Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


اجتماع أمني فلسطيني - إسرائيلي مساء اليوم في القدس

اجتماع أمني فلسطيني - إسرائيلي مساء اليوم في القدس

زمن برس، فلسطين: نقلت وكالة "شينخوا" للأنباء، عن مصدر فلسطيني وصفته بـ "المطلع"  أن اجتماعا أمنيًا سيعقد مساء اليوم الأحد، بين وفدين فلسطيني وإسرائيلي في القدس.

وقال المصدر إنه من المتوقع تلقى الوفد الفلسطيني إجابات الجانب الإسرائيلي بشأن المطالب الفلسطينية بوقف نشاطات جيش الاحتلال في مناطق (أ) من الضفة الغربية.

ويتكون الوفد الفلسطيني، بحسب المصدر، من وزير الشؤون المدنية في السلطة حسين الشيخ، ورئيس جهاز المخابرات العامة ماجد فرج، ورئيس جهاز الأمن الوقائي زياد هب الريح.

يأتي ذلك فيما تحدّثت إذاعة جيش الاحتلال صباح اليوم، عن تقدم في الاتصالات الأمنية الجارية بين السلطة وإسرائيل لوقف نشاطات جيش الاحتلال في عدد من مدن الضفة الغربية.

وكان الشيخ أعلن الأربعاء الماضي، أن الجانب الفلسطيني يجري مفاوضات أمنية مع إسرائيل منذ شهرين، وأن السلطة الفلسطينية "لن تقبل ولن ترضى أن تكون وكيلة لإسرائيل في الضفة الغربية.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play