Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


واللا: البرغوثي اتفق مع حماس على مرحلة ما بعد عباس

مروان

(ترجمة خاصة) زمن برس، فلسطين: أفاد الصحفي الاسرائيلي، آفي سخاوف، الذي ينفرد بنشر أخبار حصرية يستقيها من قادة الفصائل الفلسطينية، أن الأسير القيادي في حركة فتح مروان البرغوثي اتفق مع حماس والجهاد الاسلامي على خطة سيتم تنفيذها بعد غياب الرئيس الفلسطيني محمود عباس تقوم على إطلاق انتفاضة جديدة غير عنيفة.

وجرى الاتفاق بين خالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحركة حماس وصالح العاروي مع ممثلي مروان البرغوثي في قطر خلال سلسلة لقاءات سرية بدأت بين الطرفيين قبل أربعة شهور شارك فيها من جانب حركة فتح قدورة فارس ومحمد غنيم، وسرحان دويكات.

وبحسب الخطة سيتم إطلاق مسيرة ضخمة من المدن الفلسطينية نحو القدس وسيتم قطع الكهرباء عن المتسوطنات وقطع الطرق عن المستوطنات ولكن بدون عنف.

ووفقا لسخاروف الذي اطلع على الخطة بحسبه من مصادر قيادية فتحاوية موالية للبرغوثي ومصادر قيادية أخرى حماوسية، فإنها ستضع اسرائيل في حرج كبير لأن الحديث يدور عن انتفاضة غير مسلحة ولن يكون من السهل على إسرائيل قمعها بالسلاح.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play