Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


القبض على شخص وبحوزته مخدرات في نابلس

زمن برس، فلسطين: ألقت الشرطة اليوم القبض على تاجر مخدرات وضبطت بحوزته أكثر من نصف كيلو غرام من مادة يشتبه بانها الحشيش المخدر داخل منزله في احد البلدات الشرقية للمدينة .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،  أنه وبناء على  معلومات مؤكدة وردت للشرطة حول قيام احد الأشخاص بالاتجار بمواد يشتبه أنها مخدرة في منزله من احد البلدات في المنطقة الشرقية،  على الفور تحركت قوة من شرطة مكافحة المخدرات تساندها قوة من الشرطة الخاصة  إلى المكان، وبعد استصدار مذكرة التفتيش من النيابة العامة تم الدخول إلى المنزل، وتمكنت من إلقاء القبض على المشتبه به، وبتفتيش المنزل ضبطت 79 كيس شفاف بداخلها مادة القنب المهجن المخدر بوزن 505غم،  و3اصابع من مادة الحشيش المخدر، ونصف أصابع من مادة الحشيش المخدر ملفوفة بورق القصدير بوزن 10.2غم،  وأكياس بلاستيكية صغيرة تستخدم لتعبئة مادة القنب المهجن،  وتم إحضار المشتبه به إلى مديرية الشرطة وبسماع أقواله اعتراف أن المضبوطات تخصه.

واضاف البيان، بأنه سيتم إحالة المشتبه به والمضبوطات إلى جهات الاختصاص لاتخاذ واستكمال الإجراءات القانونية بحقه.

وأكد البيان،  أن الشرطة ماضية في حملتها على أولئك الذين يروجون و يتاجرون في هذه الآفة السامة و الخطرة والتي تهدد مستقبل وحياة شبابنا وأبنائنا وأنها حريصة كل الحرص على حماية المواطنين بعدم وقوعهم ضحية لتلك الآفة الخطيرة التي تهدد المجتمع الفلسطيني.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play