Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


القبض على أب وابنه بتهمة سرقة أجهزة خلوية بقيمة 40 ألف شيقل

زمن برس، فلسطين: قبضت الشرطة اليوم على أب وابنه بتهمة سرقة أجهزة خلوية بقيمة 40 ألف شيقل من داخل محل تجاري في محافظة بيت لحم .

وذكر بيـان إدارة العلاقات العامـة والإعلام بالشرطـة،  بأنه وبعد ورود شكوى من مواطن سكان محافظة بيت لحم مفادها قيام مجهولين بالدخول إلى محله بمنطقة السوق القديم بمدينة بيت لحم،  وسرقة أجهزة خلوية بقيمة 40 ألف شيقل، على الفور تحركت قوة من ادارة شرطة المباحث العامة إلى المكان للكشف على ملابسات السرقة وتبين وجود كسر وخلع بزرفيل الباب الرئيسي للمحل .

وبعد إجراءات البحث والتحري تم الاشتباه بشخصين وهما أب وابنه من سكان مدينة بيت لحم تم إلقاء القبض عليهما وبسماع اقوالهما اعترفوا بقيامهم بعملية السرقة حيث تم ضبط 10 أجهزة خلوية بحوزتهما.

وأكد البيان، انه تم تحويل المشتبه بهما إلى قسم التحقيق الجنائي تمهيدا لإحالتهم إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play