Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


إسرائيل تدين شريط فيديو مسيئًا لسفير الاتحاد الأوروبي

السفير لارس فابورغ-اندرسن

زمن برس، فلسطين: دانت إسرائيل أمس الأحد، نشر مجموعة للدفاع عن المستوطنين شريط فيديو مسيئا إلى سفير الاتحاد الأوروبي المعتمد لديها، لأنه صوّر السفير وقد وضع على وجهه كمامة شبيهة بتلك التي كان يضعها القاتل المتسلل آكل لحوم البشر في فيلم "صمت الحملان".

ونشر "منتدى اطراف القدس"، وعلى صفحته على موقع فيسبوك تحت عنوان "علينا أن نهدئ اندرسن"، وشريط الفيديو يظهر فيه السفير لارس فابورغ-اندرسن، وقد تم وضع كمامة معدنية على وجهه. تنشط هذه المجموعة المدافعة عن الاستيطان في سبيل وقف المساعدات الأوروبية للمخيمات البدوية الممتدة على طول الطريق رقم 1 التي تربط مستوطنة معاليه ادوميم الواقعة في شمال القدس بالبحر الميت، علمًا بأن الدولة العبرية تعتبر هذه المساكن قانونية.

ويتهم شريط الفيديو السفير الإسرائيلي بأنه "يقوّض السيادة الإسرائيلية، وينتهك القانون الإسرائيلي، وأنه هو من يقف خلف البناء غير الشرعي حول الطريق رقم 1 بهدف خلق وقائع على الأرض، تواصل جغرافي لدولة ارهابية مستقبلية".

وقال المتحدث باسم الخارجية الإسرائيلية ايمانويل ناحشون في بيان، بحسب فرانس برس، إن "المدير العام لوزارة الخارجية دوري غولج يدين اساءة الاحترام لسفير الاتحاد الاوروبي".

في المقابل وفي اتصال اجرته معه وكالة فرانس برس، لم يشأ المتحدث باسم البعثة الاوروبية في اسرائيل ان يعلق في الحال على الواقعة:

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play