24 معتقلًا فجر اليوم

24 معتقلًا فجر اليوم

زمن برس، فلسطين: اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الخميس، ما لا يقل عن 24 مواطنًا من أنحاء مختلفة بالضفة والقدس.

وبحسب ما أفادت به وسائل إعلام محليّة، فقد اعتقل الاحتلال ستة مواطنين من محافظة نابلس، وهم: شهيد حسن زيادة، محمد زاهر قط، وحيد حسام زيادة، والثلاثة من بلدة مادما. كما اعتقل الاحتلال محمد مهدي حجة، من بلدة عينابوس، وعبد الرحمن الجبالي ووليد عبدات، من عورتا جنوب المدينة.

وفي محافظة طولكم اعتقل الاحتلال المواطنين محمد ومصعب النجدي، وكعاذ يوسف برابرة من بلدة بلعا، كما اعتقل الاحتلال أيضًا منصور بني عودة من بلدة طمون قضاء طوباس.

وأفادت المصادر في بلدة قباطية قضاء جنين، باعتقال ثلاثة مواطنين، وهم: إبراهيم خزيمية، عمران فضل نزال، زيدان فضل نزال.

واعتقل جنود الاحتلال محمد فهمي صبيح من مخيم الجلزون شمال رام الله، وكذلك المواطن مجاهد خضر الريماوي، من بلدة بيت ريما قضاء المدينة، حيث أصيب شاب جراء المواجهات التي اندلعت عقب الاقتحام.

أمّا في بلدة حزما شمال شرق القدس، فقد اعتقل الاحتلال أربعة شبّان، وهم: حسن محمود الخطيب، محمد محمود الخطيب، علي ياسر كنعان الخطيب، محمد خليل صلاح الدين. كما اعتقل الجنود المواطن محمد عمر صلاح من بلدة الخضر في بيت لحم.

وإلى محافظة الخليل جنوبًا، فقد بيّنت المصادر أن جنود الاحتلال اعتقلوا  الأسير المحرر إيهاب شفيق القواسمي، شقيق الشهيد حاتم وباسل القواسمي، وعبد الهادي ابوعيشة، ومن بلدة دورا اعتقل الاحتلال مصطفى البستنجي، وكذلك أنس سعيد.

حرره: 
م . ع