Jump to Navigation


إغلاق مؤسستين للحركة الإسلامية في الداخل المحتل

زمن برس، فلسطين: اقتحمت قوات الاحتلال، اليوم الخميس، مؤسسات أهلية فلسطينية، شمال الأراضي المحتلة، وأعلنت عن إغلاقها.

وذكرت وكالة الأناضول أن قوات كبيرة من الشرطة والمخابرات الإسرائيلية، اقتحمت الخميس، مكاتب كل من مؤسسة “يوسف الصديق لرعاية الأسري”، في مدينة أم الفحم، و “الصدقة الجارية” بالناصرة، و”زهرة الكرمل” في مدينة حيفا، وكلها تقع في الشمال.

وتعمل مؤسسة “الصدقة الجارية”، على تقديم الدعم للمؤسسات العاملة في القطاع الأهلي، بالناصرة، فيما تقوم “زهرة الكرمل” على تقديم المساعدة لفقراء حيفا.

ومنعت القوات الإسرائيلية، الصحفيين والمواطنين، من الدخول إلى هذه المؤسسات التي صادرت محتوياتها، وأغلقتها، قبل أن تقوم باعتقال مدير “يوسف الصديق”، فراس عمري.

من جهته، قال نضال أبو شيخة، رئيس ” يوسف الصديق” وهو أسير محرر :”كعادة المؤسسة الاسرائيلية ومخابراتها، تقوم بانتهاج سياسة التخويف، والاقتحامات”.

وأضاف “هذا أمر تعودنا عليه، ويبدو أن كل عمل وطني وإنساني يزعج المؤسسة الإسرائيلية، وهذا هو الإرهاب بحد ذاته، ولن تثنينا هذه العنتريات عن خدمة الأسرى”.

بدورها، قالت شرطة الاحتلال في بيان لها إن المؤسستين تابعتين للحركة الإسلامية، ومداهمتهما جاء في ظل روابط ونشاطات محظورة.

وأضافت أنه تم تم تفتيش المؤسستين ومصادرة أجهزة حواسيب ومواد مختلفة.

 

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play