Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


اعتقال مواطنة واستدعاء 3 آخرين في بيت لحم

زمن برس، فلسطين: اعتقلت قوات الاحتلال، اليوم الأحد، سيدة من مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم، وسلّمت ثلاثة آخرين بلاغات، لمراجعة مخابراتها.

وأفاد مصدر أمني لـوكالة الأنباء الرسمية بأن قوات الاحتلال اعتقلت المواطنة هنادي موسى المغربي (37 عاما)، بعد مداهمة منزلها وتفتيشه، وهي زوجة الأسير أحمد المغربي المعتقل في سجون الاحتلال والمحكوم عليه عدة مؤبدات منذ العام 2002.

وأضاف المصدر أن الاحتلال سلّم كلا من شقيق الشهيد معتز زواهرة الأسير المحرر غسان (34 عاما )، والأسيرين المحررين نضال أبو عكر (47 عاما ) وعدنان الافندي، بلاغات لمراجعة مخابراته في مجمع مستوطنة "غوش عتصيون" جنوب بيت لحم .

وأشار إلى أن مواجهات اندلعت في مخيم الدهيشة بين الشبان وقوات الاحتلال، التي أطلقت الرصاص المعدني المغلف بالمطاط وقنابل الغاز والصوت، ما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين بحالات اختناق، تم معالجتها ميدانيا.

كما وجرت مواجهات مع قوات الاحتلال في ساحة المهد ببيت لحم، دون إصابات .

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play