اعتقال 11 مواطنًا من الضفة والقدس

زمن برس، فلسطين: اعتقلت قوات الاحتلال صباح اليوم الثلاثاء 11 مواطنًا من مناطق مختلفة من الضفة الغربية والقدس.

ففي القدس اعتقلت قوات الاحتلال، أربعة مواطنين بينهم طفلان، بعد اقتحام منازلهم في حي الطور/جبل الزيتون المُطل على القدس القديمة، واقتادتهم للتحقيق في أحد مراكزها.

وقالت وكالة الأنباء الرسمية، أن تلك القوات اعتقلت كلا من: الطفلين محمد الهدرة ( 14 عاما)، والطفل عماد أبو غنام (16 عاما)، والفتيين محمد الهدرة ( 19 عاما)، والفتى إبراهيم الهدرة (19 عاما).

وذكرت مصادر أمنية أن قوات الاحتلال داهمت قرية كفردان غرب جنين واقتحمت عدة منازل فيها وفتشتها، واعتقلت ثلاثة شبان، هم: وسيم مفيد عابد (25 عاما)، ومحمد نضال يوسف صلاح (32 عاما)، وراكز نضال يوسف صلاح، ونقلتهم إلى جهة غير معلومة.

كما اعتقلت  قوات الاحتلال، مراسل فضائية فلسطين اليوم في مدينة جنين مجاهد محمد السعدي.

وذكر ذوو المعتقل السعدي (38عاما)، أن قوات كبيره من جيش الاحتلال اقتحمت مدينة جنين وداهمت منزله في حي حرش السعادة وفتشته وعبثت بمحتوياته قبل اقتياده إلى جهة مجهولة.

وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال داهمت عدة أحياء في مدينة نابلس، واعتقلت المواطنين صهيب مكاوي الخراز ( 26 عاما)، وأحمد عمار قنديل (17 عاما).

وأفادت مصادر أمنية  بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب جبريل سلامة السويطي (24 عاما) من منزله في بيت عوا بعد تفتيشه والعبث بمحتوياته، كما سلمت قوات الاحتلال بلاغا للشاب حذيفة عوض الهريني من يطا، لمراجعة مخابراتها.

كما داهمت قوات الاحتلال عدة بلدات وأحياء في مدبنة الخليل وجابت دوريات الاحتلال شوارعها تحت ما يسمى دوريات أمنية.

حرره: 
م . ع