Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


عريقات يسلّم بوتفليقة رسالة من الرئيس عباس

عريقات يسلّم بوتفليقة رسالة من الرئيس عباس

زمن برس، فلسطين: استقبل الرئيس الجزائري عبدالعزيز بوتفليقة اليوم الاثنين، كبير المفاوضين الفلسطينيين صائب عريقات الذي يقوم بزيارة رسمية إلى الجزائر تستمر أربعة.

وجرى اللقاء بحضور وزير الخارجية الجزائري رمطان لعمامرة ووزير الشؤون المغاربية والاتحاد الإفريقي وجامعة الدول العربية عبدالقادر مساهل.

وسلم عريقات الرئيس بوتفليقة رسالة من الرئيس محمود عباس، من دون أن يكشف عن مضمونها، حيث يزور عريقات الجزائر بدعوة من لعمامرة.

وصرح عريقات بأن "الجزائر كانت ولا زالت السند والرفيق للقضية الفلسطينية"، منوها بـ "الدور الدبلوماسي والمعنوي والمادي الكبير الذي لعبته وتلعبه الجزائر لمساندة القضية الفلسطينية".

وأوضح أن "القيادة الفلسطينية تبذل كل الجهود مع الأشقاء في العالم وفي المنطقة العربية وفي مقدمتها الجزائر من أجل إيجاد السبيل لوقف العدوان الذي تمارسه الحكومة الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني ومحاولاتها للقضاء على الحكومة الفلسطينية".

ولفت عريقات إلى "المرحلة العصيبة" التي تشهدها الأراضي المحتلة في ظل التصعيد الإسرائيلي المتواصل.

وقال إنه سيبحث مع المسؤولين الجزائريين "ما تم تنفيذه من قرارات في إطار قمة شرم الشيخ العربية وكذا قمة الرياض التي عقدت في نوفمبر الماضي والتي جمعت قادة الدول العربية ودول أمريكا الجنوبية".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play