مصر: مقتل عقيد ومجند شرطة برصاص مجهولين بالجيزة

زمن برس، فلسطين: صرح مسؤول مركز الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية المصرية أن عقيد شرطة ومجند لقيا حتفهما صباح اليوم السبت برصاص مجهولين لدى توجهما إلى جهة عملهما.

وقال المسؤول "صباح اليوم 9 الجارى قتل كلاً من رئيس قسم مرور المنيب العقيد على أحمد فهمى والمجند محمد رمضان البرهامى عبد المقصود من قوة ذات الجهة إثر قيام مجهولين بإطلاق أعيرة نارية تجاههما حال توجههما لجهة العمل مستقلين سيارة بدائرة مركز شبرامنت" بمحافظة الجيزة جنوب العاصمة المصرية.

وأضاف أنه تم تشكيل فريق بحث موسع من أجهزة الوزارة لسرعة ضبط الجناة والأسلحة المستخدمة، وفق ما ذكرت وكالة الأنباء الألمانية.

يذكر أن فندقا بمنطقة الجيزة تعرض لأعيرة نارية وشماريخ أول أمس الخميس ما أسفر عن حدوث تلفيات بزجاج الفندق وبحافلة سياحية كانت واقفة إمام الفندق ولكن لم تقع إصابات.

كما أصيب أمس الجمعة ثلاثة سياح على أيدي مسلحين تسللوا إلى أحد فنادق مدينة الغردقة التي تبعد 529 كيلومترا جنوب شرق العاصمة المصرية ، وتمكنت قوات الأمن من قتل احد المسلحين وإصابة أخر.

وتأتي هذه الحوادث قبل أسبوعين من حلول ذكرى ثورة 25 يناير وسط دعوات من خلال مواقع التواصل الاجتماعي للقيام بمظاهرات مناهضة للحكومة. 

حرره: 
د.ز