Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


ولايات جنوب أميركا تستعد للفيضانات

صورة توضيحية

زمن برس، فلسطين: نبه خبراء الأرصاد إلى تهديد محدق بجنوب الولايات المتحدة، في أعقاب ارتفاع منسوب المياه بالأنهار، جراء الأمطار.

وانحسرت مياه الأنهار في ميزوري وإيلينوي، الجمعة، بعد أن غمرت الفيضانات مناطق واضطرت سكان بلدات على تركها، وفق ما ذكرت رويترز.

وأوضح مسؤولون أن 28 على الأقل لقوا مصرعهم في الغرب الأوسط الأمريكي، منذ بداية الأسبوع، بسبب فيضانات يندر حدوثها خلال فصل الشتاء.

ولقي غالبية الضحايا مصرعهم أثناء القيادة في مناطق غمرتها المياه، إثر هطول أمطار بلغ منسوبها 30 سنتيمترا.

وأشارت الهيئة القومية للأرصاد، بحسب سكاي نيوز، أن منسوب المياه انخفض، الجمعة، بالقرب من سانت لويس، في نهر مسيسبي، ثاني أطول نهر في الولايات المتحدة بعد أن وصل الى مستويات تقترب من القياسية.

ويتأهب عمال في تنيسي لأن يصل نهر مسيسبي في ممفيس الى مستوى الفيضان مطلع الأسبوع القاد، فيما أعلن حاكم لويزيانا، بوبي جيندال، حالة الطوارئ استعدادا للفيضان.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play