شهيد برصاص الاحتلال في القدس

إطلاق نار

زمن برس، فلسطين: أطلقت شرطة الاحتلال النار صوب شاب فلسطيني  بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن في شارع يافا بمدينة القدس، مات أدى إلى إصابته بجروحٍ خطرة واستشهاده لاحقاً. 

وقالت وكالة الأنباء الرسمية إن الشهيد هو الشاب مصعب محمود الغزالي (26 عاما)، من سكان حي واد قدوم في سلوان جنوب المسجد الاقصى 

وقالت وسائل الإعلام العبرية إنه لم يصب أي من جنود الاحتلال، فيما أشارت إلى أن الشهيد من سكان الأحياء الشرقية لمدينة القدس، ويبلغ من العمر 26 عاماً. 

ونشرت شرطة الاحتلال لاحقاً تفاصيل جديدة حول عملية إطلاق النار على شاب فلسطيني بمنطقة شارع يافا في مدينة القدس، والذي أدى إلى استشهاده.

وزعمت شرطة الاحتلال أن الشاب المقدسي (26 عاماً) كان واقفاً في منتزه باب الخليل، ولاحظ مستوطنين يتقدمان نحو المكان، فتوجه نحوهما، في ذات الوقت الذي تواجد فيه اثنين من أفراد شرطة الاحتلال والذين قاموا بتتبعه، وإيقافه وثم طلبوا بطاقته الشخصية.

وادعت السمري أن الشاب قام بإعطاء بطاقته الشخصية للشرطة ثم أخرج سكيناً من الجيب الآخر لمعطفه، ومحاولاً طعن الشرطي الذي ابتعد للوراء وثم أطلق النار صوب الشهيد، ما إدى إلى إصابته، لكنه عاد النهوض مرة أخرى، وواصل أفراد شرطة الاحتلال إطلاق النار صوبه ما أدى إلى استشهاده. 

 

حرره: 
م.م