Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


أمطار غزيرة وبرَد خلال ساعات

أمطار غزيرة وبرَد خلال ساعات

زمن برس، فلسطين: أفاد موقع "طقس الوطن" بأن آخر صور الخرائط الجوية والأقمار الاصطناعية تظهر تواجد المنخفض الجوي الى الشمال من سواحل مصر في داخل البحر الابيض المُتوسط، وبدأت السُحب الماطرة بالاقتراب من سواحل فلسطين حيث ستزداد كثافة خلال الساعات القادمة مع وصول الرياح الباردة والرطبة المُندفعة مع الكتلة الهوائية، ويُتوقع أن تسقط زخات مُتفرقة من الأمطار تدريجيا ً بًالاتجاه نحو ساعات العصر والمساء الأولى في المناطق الساحلية، ثم تشتد وتشمل أجزاء واسعة من البلاد، وخلال ساعات مُتأخرة من الليل يكون الهطول المطري غزيرا ً على فترات، يُرافقه حدوث العواصف الرعدية وتساقط زخات البَرَد أحيانا ً.

وفي يوم غد ٍ الأحد يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتسقط أمطار مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا ً في مختلف المناطق، تكون غزيرة ومترافقة بزخات من البَرَد أحيانا ً، وتتركز الأمطار في المناطق الوسطى وشمال النقب، ويُحتمل تشكل سيول وفيضانات في المناطق المنخفضة والأودية، ويحتمل تدني مستوى الرؤية الأفقية فوق الجبال وفي الطرقات بفعل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الارض، كما ويُحذر من خطر الانزلاق على الطرقات بفعل تساقط زخات البَرَد.

وأشار "طقس الوطن" إلى أنه في يومي الاثنين والثلاثاء ترتفع درجات الحرارة قليلا ً، ويبقى الطقس غائما ً جزئيا ً، وتكون الفرصة مُهيأة لتساقط زخات خفيفة متفرقة من الأمطار. 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play