Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


إصابة 5مواطنين واعتقال شاب خلال اقتحام رام الله

زمن برس، فلسطين: أصيب خمسة مواطنين بجروح ما بين طفيفة ومتوسطة، أحدهم بعيار ناري في اليد اليسرى، والأربعة الآخرون بعيارات معدنية مغلفة بالمطاط في مختلف أنحاء الجسم خلال مواجهات تبعت اقتحام الاحتلال لوسط مدينة رام الله فجر اليوم الجمعة.

كما اعتقلت قوات الاحتلال المواطن معتز أبو كويك وهو من سكان مخيم قلنديا للاجئين خلال تواجده وسط مدينة رام الله خلال هذا الاقتحام.

وقال مصدر أمني لوكالة الأنباء الرسمية إن المواجهات تركزت في شارع ركب وسط المدينة، وأن الاحتلال خلع أبواب مختبر المكتبة العلمية التي يملكها المواطن عزمي وليد أبو رحمة وصادر كاميرات المراقبة، قبل أن ينسحب من المكان.

وأوضح المصدر ذاته أن الجرحى الذين أصيبوا خلال هذه المواجهات بوضع مستقر وتم نقلهم إلى مجمع فلسطين الطبي في المدينة لتلقي العلاج.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play