Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


ماذا يخبئ لنا منخفض السبت؟

منخفض جوي

زمن برس، فلسطين: طرأ تغير على التوقعات الخاصة بالمنخفض الجوي الذي يبدأ تأثيره علينا يوم السبت القادم.

وقال موقع طقس الوطن إن المنطقة ستتأثر تدريجيا ً بمنخفض جوي يوم السبت، وخلال ساعات النهار تسقط أمطار خفيفة في شمال البلاد وعلى امتداد الساحل، ويحتمل تساقط أمطار محلية خفيفة في المنطقة الوسطى، وبالاتجاه نحو ساعات الليل تسقط أمطار متفرقة في مختلف المناطق، ويتشكل الضباب ليلا ً فوق المُرتفعات الجبلية، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة.

وفي النصف الأول من نهار الأحد تسقط أمطار غزيرة على فترات وخاصة ً في وسط فلسطين، فيما تهطل أمطار متفرقة في بقية المناطق، تكون مصحوبة بالرعد وبزخات بَرَدية أحيانا ً، ويتشكل الضباب على فترات فوق الجبال، ويطرأ المزيد من الانخفاض على درجات الحرارة لتُصبح دون معدلاتها العامة، وتهدأ الأمطار خلال ساعات الليل وتتوقف في الشمال والجنوب، وتبقى فرصة لتساقط أمطار خفيفة في وسط البلاد.

وترتفع قليلا ً درجات الحرارة يوم الاثنين مع بقاء الأجواء باردة وغائمة جزئيا ً، ويحتمل تساقط أمطار خفيفة، وتواصل درجات الحرارة ارتفاعها يومي الثلاثاء والأربعاء مع استقرار الأجواء بشكل عام.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play