اعتقال (35) مواطناً من الضفة

اعتقالات

زمن برس، فلسطين: اعتقلت قوات الاحتلال منذ مساء أمس وحتى صباح اليوم (35) مواطناً، وذكر نادي الأسير الفلسطيني في بيانه أن غالبية المعتقلين من محافظتي الخليل والقدس.

ففي محافظة الخليل اعتقل الاحتلال عشرة مواطنين عرف من بينهم: الأسيرة المحررة سعاد عبد الكريم ارزيقات (22) عاماً، منتصر ناصر احمد الطردة ،محمود محمد يسري العويوي (30) عاماً، محمود عاطف حسين شلش (20) عاماً، معزوز ابراهيم يوسف عوض (22) عاماً، رأفت مصطفى محمد عوض (17) عاماً،  شحدة يوسف شحدة عادي (22) عاماً، مالك إبراهيم صبري عوض (25)عاماً.

ومن محافظة القدس، اعتقل الاحتلال تسعة مواطنين على الأقل، وهم كل من: عدنان أحمد نعمان (11) عاماً، عزام عباسي (11) عاماً وكلاهما من سلوان، علاوة على كل من محمد الحلايقة من العيسوية، ومحمد الهشلمون، إياد ابو هداون من رأس العمود، إضافة إلى اثنين آخرين لم تعرف هويتهم، هذا واعتقل فتاتين من مخيم شعفاط عرف من بينهما الفتاة ولاء حسن.  فيما أفرج عن اثنين آخرين وهم كل من: الفتاة أسماء عباسي، وموسى عباسي.

ومن عدة بلدات في محافظة  طولكرم اعتقل الاحتلال خمسة مواطنين وهم كل من: عيسى عمر مصطفى عودة (24) عاماً، مصطفى عمر مصطفى عودة (35) عاماً، وسيم محمود عبد الكريم حامد (21)عاماً، ياسر محمود عبد الرحيم (27) عاماً، محمود رايق حسين ابو ساري (26) عاماً، وأفرج عن آخر لاحقاً وهو بدر ناصيف.

كما واعتقل أربعة مواطنين من بيت لحم وهم كل من: عيسى ناصر شوكة (19) عاماً، محمد رائد محمد حمامرة (15) عاماً وهو من بلدة حوسان، علاوة على محمد عيسى الرشايدة، عناد علي محمد الرشايدة وكلاهما من قرية الرشايدة شرق بيت لحم.

هذا واعتقل ثلاثة مواطنين من بلدات ومناطق في نابلس، وهم كل من: آدم عديلي (19) عاماً من بيتا، يوسف منير بني فضل من عقربا، معتز محمود محمد فشافشة (24) عاماً.

فيما اعتقل مواطنين من محافظة جنين، وهم كل من: قيس مؤيد قبها (17) عاماً، محمد مفيد نزال (30) عاماً.

ومن بلدة رمون قضاء رام الله اعتقل محمود كحلة (40) عاماً على حاجز بلدة دير دبوان. ومن بلدة طمون اعتقل الشاب حنظلة يوسف بشارات (23) عاماً أثناء تواجده في الداخل المحتل.

حرره: 
س.ع