Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


داعش: أسقطنا الطائرة الروسية بعبوة داخل مشروب "شويبس"

زمن برس، فلسطين: نشر تنظيم الدولة الإسلامية "داعش" في العدد الأخير من مجلة "دابق"، اليوم الأربعاء، صورةً لما قال إنها عبوة ناسفة أسقطت الطائرة الروسية بعد 20 دقيقة من إقلاعها من مطار شرم الشيخ في مصر.

وادعت المجلة الصادرة باللغة الإنجليزية، أن الطائرة فُجّرت بعبوة ناسفة أُخفيت داخل علبة "شراب شعير" ذهبية من ماركة "شويبس" السويسرية.

وقال التنظيم إنه وجد طريقة لتحقيق اختراق أمني في مطار شرم الشيخ، بحسب ما جاء في المجلة الالكترونية التي أضافت أن أعضاء التنظيم كانوا يعتزمون استهداف طائرة تابعة للولايات المتحدة التي تقود تحالفا دوليا ضد التنظيم الجهادي في سوريا والعراق، إلا أنهم قرروا استهداف طائرة روسية بعد أن بدأت موسكو قصفها الجوي لمواقعهم في سوريا سبتمبر الماضي.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play