Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


داعش يهدد بشن هجوم في واشنطن

داعش يهدد بشن هجوم في واشنطن

 

زمن برس، فلسطين: حذر تنظيم "داعش" في فيديو جديد، اليوم الاثنين، الدول التي تشارك في شن ضربات جوية في سوريا من أنها ستلقى نفس مصير فرنسا، متوعدًا بشن هجوم في واشنطن.
ويبدأ الفيديو الذي ظهر على موقع يستخدمه تنظيم الدولة الإسلامية لبث رسائله بتغطية إخبارية لتداعيات هجمات باريس التي قتل فيها 129 شخصًا.
وقال في الفيديو المنسوب للدولة الإسلامية: "نقول للدول التي تشارك فى الحملة الصليبية: والله لك يوم بإذن الله كيوم فرنسا والله إن كنا دكينا فرنسا في عقر دارها في باريس فقسما قسما لندكن أمريكا في عقرها في واشنطن بإذن الله تعالى."
ولم يتسن على الفور التحقق من صحة الفيديو الذي يبدو أنه من صنع مقاتلي الدولة الإسلامية في محافظة صلاح الدين شمالي بغداد.
وفي إشارة فيما يبدو إلى المحادثات الدولية لإنهاء الحرب السورية قال رجل يدعى الكرار العراقي للرئيس الفرنسي فرانسوا أولوند "قررنا التفاوض معكم في الخنادق لا في الفنادق".
حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play