فيديو يوثق لحظة الاعتداء على الطفلة "شام" في حضانة برام الله

(خاص) زمن برس، فلسطين:  لا تزال قضية الطفلة شام علاونة (٢١ شهرًا) التي تعرضت للعض والضرب المبرح على يد أحد الأطفال بإحدى الحضانات في رام الله، تشغل اهتمام المواطنين ومستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي.

وحصلت زمن برس على تسجيل لما جرى وقت الحادثة وثقته كاميرات المراقبة التي كانت مثبته في المكان حينها.

زوج مديرة الحضانة، طاهر سحويل يشرح التفاصيل التي حدثت خلال الأربع دقائق، قائلا: المشرفة كانت تتواجد مع الأطفال في الغرفة، وطلبت منها طفلة أن تأخذها إلى "الحمام"، قامت بأخذها ومن ثم توجهت المشرفة لإعداد الطعام للأطفال الذين يتواجدون في الغرفة.

وأشار إلى أن المدة التي حصلت فيها الحادثة كانت أربع دقائق، إذ قام أحد الأطفال خلال تلك المدة بمهاجمة شام وضربها وعضها، وما حدث أن شام لم تبكي أو تصرخ، وفي ذلك الوقت كان الطفل يضرب شام بعيدا عن كاميرا المراقبة، إذ كانت إحدى المسؤولات ووظيفتها مراقبة الكاميرا تجهل ما يحدث بالغرفة، لأن الصورة كاملة لم تظهر.

وأوضح أن المراقبة كانت في ذلك الوقت تطعم طفلة، عندما ظهر على الفيديو الطفل وهو يضرب شام، وعندما انتهت المشرفة التي كانت تحضر الطعام للأطفال ذهبت لإحضار الطفلة من "الحمام" وتوجهت للغرفة، وفور فتح الباب شاهدت شام وعلى جسدها ووجهها أثار ضرب، إذ قامت بأخذها لعلاجها.

 

حرره: 
م . ع