Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بالصور والفيديو: اعتداءات واندلاع مواجهات في الأقصى

قوات الاحتلال تدمر وتعيث فسادا في المسجد القبلي

زمن برس، فلسطين: اقتحمت قوات الاحتلال، صباح اليوم الأحد، المسجد الأقصى المبارك، عبر باب المغاربة والسلسلة وحطة، وهاجمت المرابطين بداخله ما أدى إلى اندلاع مواجهات داخل المسجد.

وأفادت مصادر من داخل الأقصى لـوكالة الأنباء الرسمية بأن قوات الاحتلال اقتحمت المسجد القبلي واعتدت على حراس وسدنة المسجد الأقصى.

وفرضت قوات الاحتلال صباح اليوم قيوداً على دخول المصلين إلى المسجد الأقصى، منعت من خلالها الرجال دون الخمسين عاماً من دخول المسجد لأداء صلاة الفجر.

كما منعت قوات الاحتلال دخول كافة المصلين من النساء والرجال من كافة الأعمار بعد الساعة السابعة تزامناً مع اقتحامها المسجد الأقصى المبارك.

ونصبت قوات الاحتلال حواجز ومتاريس حديدية عند عدة مداخل مفضية إلى البلدة القديمة ومحيط المسجد الأقصى'، مشيرة إلى أن التوتر يسود محيط البلدة القديمة عقب اقتحام قوات الاحتلال المسجد ومهاجمة عشرات المعتكفين بداخله.

وكان عشرات المواطنين قد اعتكفوا داخل المسجد منذ ليلة أمس لحمايته، عقب تهديد منظمات الهيكل المزعوم لاقتحام الأقصى وأداء صوات تلمودية فيه لإحياء ما يسمى بـ'ذكرى خراب الهيكل' المزعوم اليوم الأحد.

 

 

#فيديو| مواجهات بين الشبان المعتكفين داخل المسجد الأقصى وقوات الاحتلال

Posted by Zamn Press on Saturday, July 25, 2015

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play