Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


"شرطة غزة": سنُحاسب من يطلق النار تزامناً مع إعلان نتائج التوجيهي

زمن برس، فلسطين: حذّرت شرطة غزة من إطلاق الأعيرة النارية في الهواء تزامناً مع إعلان نتائج الثانوية العامة ابتهاجاً بتفوق ونجاح الطلاب وتعبيراً عن فرحتهم.

وشددت على أن القانون سيأخذ مجراه لمحاسبة المخالفين ولن تتهاون مع من يطلق النار.

وقال الناطق باسم الشرطة بغزة المقدم أيمن البطنيجي "إن إطلاق النار في الهواء قد يتسبب في قتل أو إصابات، بالإضافة إلى الذعر عند المواطنين ولذلك لن يسمح بها بأي شكل من الأشكال".

وأضاف البطنيجي: "كل من يطلق النار سنتعامل معه بشدة وبحزم، ولن نتهاون مع مطلقي النار بالهواء، وسنكون يدًا من حديد للمخالفين".

وأوضح أن بعض المواطنين المبتهجين بتفوق ونجاح أقربائهم في الثانوية العامة يسارعون بإطلاق الرصاص الحي في الهواء تعبيرًا عن فرحهم، قائلاً: "عند إعلان نتائج الثانوية العامة، نريد أن يفرح الجميع لكن بالطريقة المناسبة التي لا تتجاوز القانون".

وشدد على أن الشرطة لن تقف مكتوفة الأيدي أمام أي شخص يطلق النار في الهواء مهما كانت صفته، وستطبق القانون على مطلقي النار في الهواء، وستصادر كل سلاحٍ وتعاقب كل مسلح يُطلق النار في الهواء ويتلاعب بأرواح المواطنين في قطاع غزة خلال نتائج التوجيهي أو غيرها.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play