Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


في ذكرى النكبة..نشطاء يعودون إلى قرية الولجة

مسيرة العودة إلى الولجة

زمن برس، فلسطين: نظمت لجان المقاومة الشعبية، اليوم الثلاثاء، مسيرة باتجاه قرية الولجة بمناسبة الذكرى الــ 67 على النكبة الفلسطينية.

وشارك وفد من هيئة مقاومة الجدار والاستيطان ممثلاً برئيس الهيئة المهندس وليد عساف بالمسيرة، إضافة إلى حشد من أهالي المنطقة وعدد من الأجانب. وقد أقيمت عدة فعاليات تراثية بالقرية منها صنع خبز الطابون والدبكة الشعبية، بالإضافة لوصلة من الأغاني الوطنية.

وحاصر العشرات من جنود الاحتلال، المكان وحاولوا منع المشاركين بالمسيرة من الوصول إلى الطريق الاستيطاني الذي يسلكه المستوطنون.

وقال عساف "نحن اليوم في ذكرى النكبة الـ 67 جئنا إلى قرية الولجة، لنؤكد على حقنا بالعودة، وأن شعبنا مصر على العودة إلى ديارهم التي هجروا منها، وتقرير مصيرهم بإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس".

وأضاف عساف "لقد حضرنا اليوم ونحن نحمل مفاتيح بيوتنا التي هجرنا منها عام 48، ونحمل أيضاً تراثنا الوطني الفلسطيني لنؤكد على حقنا في وجودنا داخل أرضنا وصمودنا في وجه الاحتلال ومخططاته".

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play