محاكم الاحتلال تمدد اعتقال 43 اسيرا

سجون الاحتلال

زمن برس، فلسطين: مددت محاكم الاحتلال، اليوم الإثنين، اعتقال (43) أسيرا بسجون الاحتلال، بذريعة استكمال التحقيق والإجراءات القضائية.

وأشار نادي الأسير إلى أن جلسات محاكمة ستعقد للأسرى في الفترات القادمة.

ولفت النادي إلى أن محكمة الاحتلال في "سالم" مددت اعتقال كل من الأسرى: خليل زايد، محمد شبيطه، ناجي رضوان، عبد العزيز أبو عبيد، عمار اسليم، يزن رضوان، ياسين أبو لفح، ضامن خفش، أشرف طحاينة، صالح داود، أحمد اشتيوي، رامي خليل، أنس اشتية، عامر قبها، عبد الله قبها.

أما محكمة الاحتلال في "الجلمة" فقد مددت اعتقال كل من الأسرى: محمد جودة، أمجد ديرية، زاهر موسى، ثائر خضور، كرم ريان، مروان مهرة، أسامة بدران، محمد سوالمة، أمجد أبو غوش، محمد جرف.

وأضاف النادي أن محكمة الاحتلال في "بيتح تكفا" مددت اعتقال كل من الأسرى: عودة حمايل، خلدون عصيدة، أحمد تركمان، ابراهيم صيام، أنس زكارنة، محمد العوق، لؤي زبون.

وفي السياق ذاته، مددت محكمة "عسقلان" اعتقال كل من: الأسير محمد عمارين، علاء عابدين، عبد الله بوجيه، قاسم تركي، هاني رجبي.

كما مددت محكمة الاحتلال في "عوفر" اعتقال كل من الأسرى: صهيب العالم، يزن شوشة، فريد عبيد، أيمن الهبل، ومددت محكمة الاحتلال في "المسكوبية" اعتقال الأسيرين: مصطفى سرور، مالك زايد.

 

حرره: 
د.ز