Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


جلسة محكمة لإصدار قرار بحق 4 أسرى من محرري وفاء الأحرار

الأسرى

زمن برس، فلسطين: أكد نادي الأسير الفلسطيني، أن جلسة محكمة ستعقد، اليوم الأحد، لأربعة أسرى من محرري صفقة وفاء الأحرار المعاد اعتقالهم، إذ ستصدر المحكمة العسكرية في "عوفر" قرارا بشأنهم.

وأشار النادي إلى أن الأسرى الأربعة هم كل من: خالد مخامرة من الخليل، مهدي العاصي من نابلس، سامر العيساوي من القدس، إضافة إلى نائل البرغوثي من رام الله.

وفي هذا السياق، قال مدير الوحدة القانونية في نادي الأسير جواد بولس: "إننا لا نعوّل على ما سيصدر عن هذه اللجان العسكرية من قرارات في جميع هذه القضايا، وذلك لتجربتنا في الملفات المشابهة السابقة والنتائج السلبية التي أدّت إلى إعادة عشرات الأسرى المحررين في صفقة وفاء الأحرار إلى سجون الاحتلال بذرائع واهية وبدوافع خالية من عناصر العدل الأساسية والمحاكم النزيهة."

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play