Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


سلواد: عائلة "حامد" تطالب السلطة بالإفراج عن نجلها

سلواد: عائلة "حامد" تطالب السلطة بالإفراج عن نجلها

زمن برس، فلسطين: تواصل عائلة الأسير إسلام حامد المضرب عن الطعام لليوم الـ (26) تنظيم اعتصامها اليومي التضامني في بلدة سلواد شرق رام الله، تضامنًا مع نجلها المعتقل في سجون السلطة منذ خمس سنوات.

ووجه القضاء الفلسطيني لإسلام حامد (30 عامًا) تهمة مناهضة السلطة بعد تنفيذه عملية إطلاق نار تجاه مستوطنين قرب مدينة رام الله، وحُكم عليه بالسجن ثلاثة أعوام، وفق عائلته. وتواصل المخابرات الفلسطينية اعتقال إسلام بذريعة توفير الحماية له، علمًا أنّه أب لطفل.

الناطق الإعلامي باسم الأجهزة الأمنية اللواء عدنان الضميري، قال في مؤتمر صحفيّ اليوم، إن اعتقال إسلام هو بهدف حمايته وخاصة أنه مهدد بالاغتيال.

وتقول عائلة حامد إن إسلام أضرب عن الطعام منذ العاشر من نيسان الماضي، بعد نقله من سجن أريحا والذي كانت ظروفه الاعتقالية مقبولة إلى سجن الجنيد في نابلس. وتطالب العائلة الإفراج عن نجلها وخاصة أنه قضى الحكم الذي صدر بحقه من المحكمة العسكرية، واستطاعت العائل انتزاع قرارين من المحكمة العليا ينص على ضرورة الإفراج عن إسلام الذي يحمل الجنسية البرازيلية.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play