Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


إسرائيل تقتل شهيد كفر كنّا للمرة الثانية

إسرائيل تقتل شهيد كفر كنّا للمرة الثانية

خاص

زمن برس، فلسطين: كشفت القناة الإسرائيلية العاشرة، مساء الأحد، أن قسم التحقيقات مع الشرطة في وزارة العدل الإسرائيلية يعتزم إغلاق ملف التحقيق في ظروف استشهاد الشاب الفلسطيني خير حمدان، الذي قتل قبل نصف عام تقريبًا في كفر كنا بالمثلث.

وكشفت التحقيق الذي بثّته القناة الإسرائيلية العاشرة أن قسم التحقيقات مع شرطة الاحتلال التابع لوزارة القضاء الإسرائيلية ينوي خلال الأيام المقبلة إغلاق ملف التحقيق في قتل الشاب الفلسطيني على يد شرطي قبل نصف عام.

وأظهر شريط فيديو إطلاق شرطي إسرائيليّ النار على الشهيد حمدان في السابع من نوفمبر الماضي؛ دون أن يشكل أيَّ خطورة على حياة رجال الشرطة، وفارق الشهيد الحياة بعد أن منعت الشرطة الإسرائيلية عملية استدعاء سيارة إسعاف.

وبعد استشهاد حمدان اندلعت احتجاجات غاضبة في البلدات الفلسطينية في المثلث والجليل، فيما أعرب رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو ووزير داخليته يتسحاق أهرونوفيتش دعمهم للشرطة الإسرائيلية.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play