Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بالفيديو: مشجعو ريال مدريد يعتدون على اللاعبين عقب هزيمة الكلاسيكو

مشجعو ريال مدريد

زمن برس، فلسطين: هاجمت مجموعة من جماهير فريق ريال مدريد، بطل اوروبا، لاعبيها وحاولوا الاعتداء على سيارتهم، وذلك بعد مباراة الكلاسيكو التي فاز بها برشلونة بنتيجة 2-1 الأحد في إطار مباريات الجولة 28 من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم.

ووفقا لموقع "كورا الرياضي"  فإن صحيفة( إس) الإسبانية رصدت صورًا لبعض جماهير الملكي الغاضبة والتي انتظرت عودة اللاعبين لمركز (فالديديباس) التدريبي من أجل إظهار إحتجاجهم على الأداء، وأشارت إلى أن الويلزي غاريث بيل نال نصيب الأسد.

التقرير أكد أن الجماهير صاحت على اللاعبين وبعض قامت بالأعتداء على السيارات وتوجيه السباب، وسط حالة من الكر والفر من اللاعبين.

وتعرض أيضًا خيسي رودريغيز لنفس الموقف، فضلاً عن سيرجيو راموس الذي أعترضه أحد المشجعين، قبل أن يصيح المدافع: "ماذا يحدث؟ هل هذا هو التصرف السليم؟".

 

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play