بعد الاعتداء على أحد أفرادها.. الشرطة: لن نتهاون

بعد الاعتداء على أحد أفرادها.. الشرطة: لن نتهاون

زمن برس، فلسطين: أكد نائب مدير عام الشرطة العميد جهاد المسيمي، ألا تهاون مع الخارجين عن القانون ومع من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن والمواطنين.

وأضاف خلال زيارته للشرطي رقيب محمد نمر زيدان، من شرطة المرور الذي تعرض أمس لاعتداء من قبل سائق مركبة عمومية أثناء قيامه بواجبه مع دورية السلامة العامة التابعة لوزارة الموصلات، في رام الله، أن الاعتداء على رجل الشرطة هو اعتداء على السلطة الوطنية بمكوناتها ومنتسبيها، ويمس القانون وهيبته والعدالة، وبعيدًا عن قيم وعادات وتقاليد شعبنا.

وأوضح أن الحادث تم لدى قيام الشرطي بتحرير مخالفة لسائق المركبة، ما دفع السائق إلى الاعتداء على الرقيب زيدان ما أسفر عن إصابته بجروح بليغة أدخل على إثرها المستشفى .

وأشار إلى أن مثل هذه الأعمال العنجهية البربرية التي تهدف إلى إعادة الفوضى إلى صفوف أبناء شعبنا، وسياسة أخذ الحق باليد، وهذا ما لم ولن نسمح به وسيتم تطبيق كافة الإجراءات القانونية الرادعة بحق السائق المعتدي، كي يكون عبرة لكل من تسول له نفسه الاعتداد على رجال الشرطة والعبث بأمن الوطن والمواطن.

وشدد العميد المسيمي على أن شرطة دولة فلسطين هي شرطة الشعب بكل أطيافه ومكوناته وشرائحه، تقوم بتقديم الخدمات الشرطية بكل جهدها وطاقاتها لتطوير حالة الأمن والاستقرار للمواطن وحماية الأرواح والممتلكات والأعراض.

وقال إننا كشرطة دولة فلسطين ندرك تماما أن  من حق المواطن أن ينعم بالأمن والاستقرار، وسنبذل كل الجهود لإنفاذ القانون وأن نمنع كل الظواهر والأشكال المخلة بالنظام العام وذلك بقوة القانون والحق والعدالة.

حرره: 
م . ع