بلدية جنين تعلن جاهزيتها للمنخفض

صورة توضيحية

زمن برس، فلسطين: أعلنت بلدية جنين اليوم الخميس، عن جاهزية الطواقم الفنية والمعدات اللازمة للتعامل مع الأحوال الجوية السائدة.

وأوضحت البلدية في بيان صحفي أنه تم الايعاز لكافة الدوائر والوحدات ذات العلاقة في البلدية بتسخير الطواقم الفنية والمعدات اللازمة للتعامل مع الحالات الطارئة على ان يتولى مدير الحركة والميكانيك في البلدية مسؤولية التنسيق ما بين دوائر البلدية وجميع المؤسسات ذات العلاقة في المدينة.

وأشارت بحسب وكالة الأنباء الرسمية، إلى أنه جرى تامين فرق الطوارئ بالألبسة والمعدات للتعامل مع أي طارئ قد يحدث نتيجة هذه الأحوال الجوية.

وأشار احمد أبو عزيز مسؤول غرفة الطوارئ إلى أنه تم فرز 40 موظف على مدار الساعة للتعامل مع آثار الناتجة عن المنخفض مع تجهيز 12 الآلية بمختلف أنوعها من سيارات نقل وجرافات عدد 2 وبايجر عدد2، إضافة إلى سيارتين نضح للمياه مناشدا جميع المواطنين الابتعاد عن مناطق الاودية والسيول التي تتجمع نتيجة الامطار  والتزام المنازل طيلة فترة دخول المنخفض.

واهابت البلدية بكافة المواطنين في حالة وقوع حادث نتيجة الأحوال الجوية الاتصال على الخط الطارئ للبلدية رقم ( 2436011 )، والابتعاد قدر الإمكان عن الآرمات والأشجار التي قد تسقط نتيجة الرياح القوية.

ودعت إلى عدم إلقاء النفايات بمناهل تصريف المياه، الأمر الذي يؤدي إلى انسدادها وتدفق مياه الأمطار إلى المنازل والمحلات.

حرره: 
س.ع