القبض على شخص بحوزته انواع من المخدرات في بيرنبالا

الشرطة تضبط

زمن برس، فلسطين: ضبطت شرطة مكافحة المخدرات والاستخبارات العسكرية، اليوم الخميس، كمية من المواد المخدرة في بلدة بيرنبالا شمال غرب مدينة القس المحتلة.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والإعلام ان الشرطة والاستخبارات العسكرية  ضبطت كمية من المواد يشتبه انها مخدرة بناء على معلومات مشتركة تفيد بوجود شخص من بيرنبالا يقوم بتجهيز كمية من المخدرات من اجل توزيعها على المروجين في منطقة ضواحي القدس.

وتم القاء القبض على الشخص بعد اصدار اذن تفتيش من النياية مشيرة الى انه عثر اثناء التفتيش داخل المنزل على كمية من مواد يشتبه انها مخدرة من نوع القنب الهندي بلغ وزنها 514 غم وعلى كميه من مادة الحشيش بلغ وزنها (250 )غم وحبوب اكستازي مخدره بلغت 171 وكذلك كبسولات مخدرة عددها 81 حبة ومادة يشتبه انها الماريجوانا المخدره مجففة بلغ وزنها (82.3 ) غم كما عثرت الشرطة على 16 الف كيس فارغ تستخدم لتعبئة المخدرات وملصقات خاصة و ادوات للتعاطي وتم احضار الشخص مع المضبوطات الى مديرية الضواحي وبسؤال المتهم اعترف بان المواد المضبوطة تخصة وتعود له .

وأضاف البيان انه تم تحويل المتهم مع المضبوطات الى جهة الاختصاص من اجل استكمال الاجراءات القانونية بحقه تمهيدا من اجل تحويله الى النيابة العامة اصولا .

 

حرره: 
ع.ن