Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


اعتقال خمسة شبان في الخليل

زمن برس، فلسطين: اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الثلاثاء، خمسة شبان، في محافظة الخليل، جنوب الضفة الغربية.

وأفادت مصادر أمنية لوكالة الأنباء الرسمية، بأن قوات الاحتلال داهمت مدينة الخليل، واعتقلت كلا من:  ماجد حامد الهيموني (19عاما)، وحازم الهيموني (23عاما)، وعمار عبد القادر طالب عمرو (29عاما)، واعتدت بالضرب على شقيقه، ما أسفر عن إصابته برضوض، نقل على اثرها لتلقي العلاج في المستشفى الأهلي بالخليل، ووصفت حالته بالمستقرة.

واقتحمت قوات الاحتلال قرية الطبقة ببلدة دورا جنوبا، واعتقلت الفتيين، تيسير رياض أبو راس (17عاما)، ومحمود حسن عبد اللطيف حريبات (16عاما).
كما داهمت عدة أحياء بمدينة الخليل، ونصبت حواجزها العسكرية على مداخل بلدات سعير وحلحول، ومثلث الفوار، وعلى مدخل مدينة الخليل الشمالي، وعملت على إيقاف المركبات وتفتيشها والتدقيق في بطاقات المواطنين، ما تسبب في إعاقة مرورهم.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play