محدث: بالصور: مصرع 3 مواطنين وإصابة 6 آخرين بحادث سير قرب بيت لحم

مصرع واصابة مواطنين

زمن برس، فلسطين: لقي 3 مواطنين مصرعهم في حادث سير وقع فجر اليوم، على الطريق الالتفافي القريب من بلدة زعترة شرقي بيت لحم.

وأفادت الشرطة في بيانٍ لها بأن المواطنين الذبن لقوا مصرعهم هم:" بسام عبد السلام خليل دبوس 50 عاماً،  والمواطن صبحي عبد المنعم دبوس 44 عاماً من بلدة ترقوميا في الخليل و المواطن سالم طعمه سالم العدم 50 عام   من بيت أولا".

وذكر بيـان إدارة العلاقات العامـة والإعلام بالشرطـة" أن الشرطة  تلقت بلاغاً حول وقوع حادث سير على طريق زعترة – تقوع شرقي بيت لحم  بين عدد من المركبات وقد هرعت طواقم الاسعاف لنقل المصابين  وتم اخلاء اربع اصابات لمستشفيات الخليل وبيت لحم واخرى لداخل الخط الاخضر كما تحرك خبراء الحوادث للمكان وباشروا بالتحقيق".

وأضاف البيان" أن المعلومات الأولية أفادت بأن سائق مركبة  تقل عمالاً كانت قادمة من الخليل باتجاه القدس انحرفت عن مسلكها بعد أن فقد سائقها السيطرة عليها مما أدى لاصطدامها بمركبتين قادمتين في الاتجاه المعاكس مما تسبب بمصرع  ثلاثة مواطنين و إصابة عدد  آخر".

وناشد البيان كافة السائقين بضرورة أخذ أقصى درجات الحيطة والحذر أثناء قيادة المركبات وخاصة في ظل الأحوال الجوية السائدة والالتزام بالسرعة القانونية وحسب ظروف الطريق وترك مسافة كافية بين المركبات وعدم استخدام الهواتف النقالة أثناء القيادة والالتزام بالشاخصات والاشارات المرورية للحرص على سلامة مستخدمي الطريق".

حرره: 
م.م