Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


أرملة الشهيد العكاري: زوجي استشهد من أجل الأقصى

العكاري

زمن برس، فلسطين: قالت أميرة العكاري، أرملة الشهيد الفلسطيني إبراهيم العكاري، الذي دهس بسيارته، أمس الأربعاء، مجموعة من الاسرائيليين في القدس، إن زوجها أقدم على هذا الفعل "انتقاما" من "الاعتداءات" الإسرائيلية الأخيرة بحق المسجد الأقصى، معتبرة أنه "استشهد من أجل الأقصى".

وأضافت الزوجة المكلومة في حديث لوكالة الأناضول: "زوجي أزعجته الاعتداءات الإسرائيلية الأخيرة، ونفذ الهجوم انتقاما من الممارسات الإسرائيلية في المسجد الأقصى".

وبعينين مغرورقتين بالدموع، مضت أميرة (34 عاما)، قائلة: "زوجي استشهد من أجل الأقصى".

وحول تفاصيل يوم تنفيذ زوجها للهجوم، قالت: "قبيل الهجوم، رأى ما كان يحدث في الأقصى، وقال لي إنه سيعود في غضون خمس دقائق، ثم غادر المنزل".

"أميرة"، وهي أم لخمسة أطفال، أكدت أن الفلسطينيين "سيواصلون نضالهم لإنهاء احتلال إسرائيل المستمر منذ عقود لأراضيهم"، مختتمه حديثها: "لن نتوقف عن محاربة الاحتلال".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play