Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


يعالون يأمر بمنع عمال فلسطين من التنقل في حافلات المستوطنين

يعالون

زمن برس، فلسطين: كشفت صحيفة هآرتس الاسرائيلية، اليوم الاحد، النقاب عن قرار وزير جيش الاحتلال موشيه يعلون، بمنع سفر العمال الفلسطينيين بحافلات تقل المستوطنين الى الضفة الغربية.

وأضافت الصحيفة ان يعلون خضع لطلب المستوطنين بمنع سفر الفلسطينيين العائدين من العمل في تل ابيب في حافلات تقل المستوطنين، ويرغم العمال على السفر الى حاجز أيال ومن هناك الى بيوتهم.

واكدت الصحيفة ان موقف جيش الاحتلال كان ان لا مانع من سفر العمال لانهم لا يشكلون خطرا على المستوطنين.

وكان رؤساء المستوطنات قد قاموا بحملة لمنع العمال من السفر بنفس الحافلات، وفي حالات كثيرة منعوا العمال من الصعود الى الحافلات، على الرغم من انهم يتعرضون الى فحص امني صباح كل يوم في معبر ايال بالقرب من قلقيلية.

وقال مصدر في وزارة المواصلات الاسرائيلية للصحيفة 'انه وحسب القانون فانه لا يمكن منع اي مسافر من الصعود الى الحافلة العمومية'.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play