Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


قبول شكوى ضد تقليص زيارات المحامين للأسرى في "الجلمة"

اسرى

زمن برس، فلسطين: تقدم نادي الأسير بشكوى لإدارة مركز توقيف وتحقيق "الجلمة"، بعدما قُلص السماح للمحامين بزيارة الأسرى الموقوفين لمدة يوم واحد فقط في الأسبوع، الأمر الذي فاقم من معاناتهم في متابعة زيارات الأسرى بالشكل المطلوب.

وعلى إثرها عقد اجتماع من أجل وضع حد للإشكال في متابعة زيارات الأسرى الموقوفين، إضافة إلى قضية المماطلة في نقل الأسرى بعد انتهاء مدة التحقيق إلى السجون الأخرى، كما وتم مناقشة قرارات منع لقاء المحامي مع موكله، وطالب النادي بوقف هذا الإجراء أو أن يتم إبلاغ المحامي قبل فترة بوجود قرار منع وليس عند الزيارة.

و قررت إدارة مركز توقيف وتحقيق "الجلمة" في نهاية الاجتماع بالسماح بالزيارات للمحامي طول أيام الأسبوع إضافة إلى تسريع عملية نقل الأسرى عقب انتهاء عملية تمديدهم وتوقيفهم إلا إن كانت هناك أية أسباب "لوجوستيه".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play