اعتقلت بسبب قُبلة

دانيال واتس

زمن برس، فلسطين: اعتقل رجال شرطة لوس أنجلوس، ممثلةً أمريكية من أصل إفريقي بسبب قُبلة بينها وبين زوجها الأبيض.

وأجهشت الممثلة الأميركية دانيال واتس بالبكاء بعدما كبّل رجال الشرطة يديها بالأصفاد ووضعوها في المقعد الخلفي لسيارة الشرطة بعدما اشتبهوا بأنها تعمل في مجال الدعارة، بعد ان قبّلت زوجها الأبيض بريان جيمس لوكاس، حسبما ذكرت "سكاي نيوز عربية".

ووفقاً لما ذكره الزوجان على صفحتيهما في فيسبوك، فقد طلب  شرطيان من الممثلة السمراء هويتها، وعندما رفضت، قاما باعتقالها ووضعا الأصفاد في يديها وأجلسوها في المقعد الخلفي لسيارة الدورية.

وبعد التحقق من هويتها أفرجا عن الممثلة التي قامت بأدوار مثل شخصية "كوكو" في فيلم كوينتين تارنتينو "دييغو أنتشايند".

وعلى صفحتها في فيسبوك، وضعت صورة لها وهي تبكي بجانب الشرطي، وكتبت تقول: "بينما كنت أجلس في المقعد الخلفي لسيارة الشرطة، تذكرت المرات العديدة لأبي وهو يأتي إلى المنزل محبطًا ومتألمًا من الإذلال الذي كان يتعرض له من قبل الشرطة عندما كان يقوم بأي شيء خاطئ.. شعرت بخجله وغضبه".

وأضافت: "سمحت لنفسي بأن أكون صادقة بشأن غضبي وإحباطي وأجهشت بالبكاء.. لقد نفرت دموعي من عيني على بلد تصف نفسها بأنها أرض الحرية ووطن الشجعان، ومع ذلك تعتقل الناس بذريعة الحفاظ على الحقوق".

ورفضت شرطة لوس أنجلوس التعليق على معاملة الممثلة الأميركية السمراء، وقالت في تصريح لمجلة فرايتي إنه لا يوجد أي سجل لهذه الحادثة لأنه لم يتم مرافقة واتس إلى مركز للشرطة لاستجوابها.

حرره: 
م . ع