"كم عدد الصواريخ المتبقية لدى المقاومة"؟

صواريخ المقاومة
زمن برس، فلسطين: أقر جيش الاحتلال بأن أجهزته الاستخبارية فشلت في معرفة قدرات المقاومة في قطاع غزة.
 
ومن ناحيته نفى موقع المجد الأمني التابع لكتائب القسام  تصريحات بعض قادة الاحتلال التي تحدثت عن نفاذ مخزون صواريخ المقاومة خلال معركة العصف المأكول. 
 
وأضاف "المجد" بأن"إدعاء الإحتلال بنفاد مخزون صواريخ المقاومة كاذب، ويراد منه تحقيق إنجاز إعلامي يجني منه بعضا من التماسك للجبهة الداخلية التي تعرضت لأعتى العواصف خلال طيلة أيام المعركة".
 
وأشار الموقع إلى أن" الصواريخ التي تملكها المقاومة يمكننا بسهولة أن نسقط عليها قانون الطاقة، بأنها لا تفنى ولا تستحدث من العدم، فهي لا تفنى فقد تم تضنيعها في أسوأ الأوضاع الإقتصادية، وأشد أوقات الحصار، وهي لا تستحدث إلا من عدم، فصمود وثبات الشعب الفلسطيني من أكثر الأشياء التي يمكن أن يستحدث منها أقوى وأنجع الصواريخ".
 
وتابع:" المقاومة صنّعت صواريخها، ولو حاولنا عمل مقارنة عددية بين الصواريخ التي تم إطلاقها، وكان وجه المقارنة هو مكان تصنيع الصاروخ، لوجدنا أن عدد الصواريخ التي تم إطلاقها خلال طيلة أيام العدوان والتي صنعت في غزة، يفوق بكثير عدد الصواريخ الجاهزة التي يتم جلبها من الخارج".
 
وأشار "المجد" إلى أن قناة الجزيرة قامت بنشر إحصائيات وضحت مكان تصنيع الصواريخ بعيدة المدى التي تم إطلاقها على العدو الصهيوني فكانت بواقع 253 صاروخ بعيد المدى، وبواقع 5 صواريخ  فجر المستوردة من الخارج من أصل 253، وهذا يوضح أن مصانع المقاومة يمكنها تصنيع عدد كبير من الصواريخ بعيدة المدى لا يمكن للإحتلال معرفتها أو التنبؤ بأعدادها".
 
وختم "المجد" تقريره بالقول إن كل ما ذكر في الأعلى يفند مزاعم الاحتلال بالقضاء على القدرة الصاروخية للمقاومة. 
 
حرره: 
م.م