Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


إسرائيل تلجأ لـ"المجرفة الحديدية" لمواجهة أنفاق غزة

المجرفة الحديدية
زمن برس، فلسطين: خصصت الحكومة الاسرائيلية 750 مليون دولار لمواجهة أنفاق غزة وكلفت لهذه الغاية كل من شركتي "ألبيت" و "رفائيل" للصناعات العسكرية لبناء منظومة "المجرفة الحديدية".
 
وشركتي "البيت" و "رفائيل" تابعتين لوزارة جيش الاحتلال وستتعاونان في إطار خطة طوارئ سريعة لبناء منظومة "المجرفة الحديدية" التي ستعتمد على ابتكار منظومة قادرة على الكشف عن الانفاق بالإضافة لبناء أعمدة على عمق 30 مترا لمنع الفلسطينين من حفر الأنفاق الهجومية المعدة لتنفيذ هجمات على التجمعات العسكرية الاسرائيلية المحاذية لقطاع غزة.
 
وتعرضت الحكومة الاسرائيلية وجيشها لانتقادات واسعة بسبب فشلها بالتعاطي مع تهديد الأنفاق الهجومية التي استخدمتها المقاومة الفلسطينية في شن هجمات على القواعدة العسكرية الاسرائيلية المحاذية لقطاع غزة.
حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play