سرايا القدس تعلن قتل 30 من جنود الاحتلال واستشهاد 121 من مقاوميها خلال العدوان

العدوان

زمن برس، فلسطين:  أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين مسؤوليتها عن قصف أهداف مختلفة للاحتلال خلال العدوان على القطاع،   بـ3249 صاروخ وقذيفة، من بينها صواريخ براق 100 وبراق 70 وفجر 5 وجراد وقدس وقذائف هاون وصواريخ 107 وC8k  وكورنيت ومالوتكا.

زمن برس، فلسطين: أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي أنها قتلت 30 من جنود الاحتلال خلال العدوان الأخير على القطاع.
كما قالت السرايا في بيانٍ لها صباح اليوم إنها 121 من قادتها ومقاوميها استشهدوا جراء استهداف الاحتلال لهم في مناطق مختلفة من قطاع غزة.

وقالت السرايا  إنها تمكنت من قصف مدن نتانيا وتل أبيب والقدس وديمونا ومفاعل ناحال تسوراك بـ62 صاروخ من طراز براق 100 وبراق 70  و فجر 5 .

وقصفت سرايا القدس مدن "اسدود وبئر السبع وعسقلان ونتيفوت واوفاكيم ولخيش وغان يفنه وكريات ملاخي وكريات جات وريشون لتسيون وهلافيم وقاعدة تساليم وقاعدة حتسور وبني شمعون" بــ665 صاروخ جراد.

واستهدفت السرايا المستوطنات والكيبوتسات المحاذية للقطاع "شوفا وسديروت وزيكيم وايرز وموقع 17 والنصب التذكاري وكفار عزا وناحل عوز وكفار سعد ودوغيت وعلوميم ونتيف هعتسرا وياد مردخاي وأبو مطيبق وموقع الكاميرا والمدرسة وكيسوفيم ورعيم ونير عوز ونير إسحاق ويتيد ونيريم والعين الثالثة وبئيري وحوليت وموقع كرم أبو سالم ونير عام والمخابرات واشكول وصوفا وتجمعات للآليات والجنود"بـ1572 صاروخ 107 ، و884 قذيفة هاون من عيارات مختلفة، و60 صاروخ C8K ".

أما على مستوى التصدي للعملية البرية التي شهدتها الحدود الشرقية والشمالية لقطاع غزة، فأعلنت  سرايا القدس أنها تمكنت من استهداف العديد من الآليات العسكرية والقوات الخاصة بصاروخي كورنيت ، و4 صواريخ من طراز مالوتكا وعشرات العبوات  الناسفة، وقذائف الـ RPG وتنفيذ عدة عمليات قنص واشتباكات وكمائن .
 

حرره: 
م.م