المقاومة تعلن بدء مرحلة "خنق الرقاب" في التعامل مع العملاء

مرحلة خنق الرقاب
زمن برس، فلسطين: أعلن مصدر أمني في أجهزة أمن المقاومة عن بدء مرحلة جديدة في محاربة المشبوهين والعملاء على الأرض بالتزامن مع لجوء الاحتلال لعمليات الاغتيال بمجرد الشك في المنطقة.
 
وأضاف المصدر بأن المقاومة أطلقت على هذه المرحلة إسم "خنق الرقاب".
 أطلق عليها "خنق الرقاب". 
 
وأضاف المصدر أنه"  في ظل الوضع الميداني والتطورات الخطيرة التي تجري على الأرض، صدرت قرارات صارمة بالبدء بمرحلة " #خنق_رقاب_العملاء" والتعامل الثوري مع المشبوهين والعملاء في الميدان، مع ضرورة عدم التهاون مع أي محاولة لخرق الاجراءات الأمنية التي فرضتها المقاومة".
 
وشدد المصدر في حديثِ لموقع المجد الأمني التابع لكتائب القاسم،  على" أن المقاومة لن ترحم أي عميل يضبط في الميدان، وستحاكمه ثورياً وستنزل به أشد العقوبات التي يستحقها".
 
وحول طبيعة الاجراءات الثورية أكد" أن العملاء الذين يتم ضبطهم يقدموا لمحاكمات عسكرية ثورية يشرف عليها خبراء في العمل الأمني والقضائي، مشيراً إلى أن العمل الأمني الثوري مقر قانونياً في جميع دول العالم خلال المعارك والحروب".
 
وفي سياق متصل قال مصدر أمني آخر إن أجهزة أمن المقاومة لديها أوامر عليا بتشديد الاجراءات الأمنية الميدانية ضد المشبوهين والعملاء، بما يحقق حالة الردع المطلوبة.
 
ولفت إلى" أن المقاومة عالجت العديد من قضايا العملاء والمشبوهين خلال فترة الحرب إلا أن هناك إجراءات أمنية جديدة، مؤكداً أن الظروف الميدانية لا يسمح فيها بالتهاون مع أي خطوات مشبوهة".
 
 
وفي نفس السياق نفذ صباح اليوم الجمعة حكم القصاص (الإعدام) رمياً بالرصاص في حق أحد عشر متخابرا مع العدو الاحتلال، في مقر الجوزات وسط مدينة غزة بعد استيفاء الإجراءات والشروط القضائية في حق المتهمين.
 
ورجح المصدر  أنه سيتبع تنفيذ هذه الأحكام أحكام أخرى بحق عدد آخر، مؤكدا" أن الظرف التي يمر بها شعبنا تحتم وجود رادع قوي للعملاء ألا وهو القصاص".
 
حرره: 
م.م