المقاومة تقبض على عميلاتٍ للاحتلال تجسسن على المقاومين

عميلات للاحتلال
زمن برس، فلسطين: كشفت أجهزة أمن المقاومة عن اعتقال عدد من النساء (عميلات) أثناء جمعهن معلومات عن مقاومين في مناطق تواجدهن بطريقة خبيثة يتم خلالها استغلال الجيرة والمعارف وفقاً لما أورده موقع المجد الأمني المقرب من كتائب القسام. 
 
وهؤلاء النسوة بحسب مصدر من أمن المقاومة، أُسقطن في وحل التخابر مع الاحتلال خلال الفترة الماضية، وقد طلب منهن ضابط المخابرات زيارة أهالي المقاومين والتضامن معهم والسؤال بطريقة خبيثة عن أبنائهم الذين يقاومون الاحتلال.
 
إحدى النساء اللواتي ألقي القبض عليهن، طلب منها ضابط المخابرات الذهاب لزيارة عائلة ابنها يعمل في المقاومة، والسؤال عنه وعن أحواله بطريقة خبيثة وغير مباشرة".
 
امرأة أخرى تم إرسالها للبحث في إحدى العمارات للتأكد من وجود أحد في شقة حددها لها ضابط المخابرات بحجة أنها تبحث عن شقة للإيجار، حيث طرقت الباب على الشقة فحينما لم يرد أحد عليها أخبرت الضابط أن الشقة فارغة".
 
وحذر المصدر عوائل المقاومين من الحديث عن أي شيء يتعلق بأبنائهم المقاومين أمام أحد سواء كان قريباً أو جاراً أو غريباً، داعياً اياهم للتنبه للأسئلة الخبيثة وغير المباشرة التي يقصد من خلالها جمع المعلومات. 
حرره: 
م.م