الطقس: أجواء حارة

الطقس

زمن برس، فلسطين: تنبأت دائرة الأرصاد الجوية، ان يكون الجو اليوم الاثنين، حاراً نسبياً وغائماً جزئياً إلى صاف، ولا يطرأ تغير يذكر درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

اما غدا الثلاثاء، فيكون الجو حاراً نسبياً، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا ، والبحر خفيف ارتفاع الموج .

أما يوم الأربعاء المقبل، فتوقعت الدائرة أن يكون الجو حارا نسبياً، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

كما يكون الجو حاراً نسبياً يوم الخميس المقبل، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا ، والبحر خفيف ارتفاع الموج .

وتنبأت الأرصاد الجوية بأن يكون الجو يوم الجمعة المقبل حارا نسبياً ، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

حرره: 
ع.ن