Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مظاهرة غاضبة في سخنين احتجاجاً على قتل الفتى أبوخضير

زمن برس، فلسطين: شارك مئات المواطنين اليوم الجمعة، في مظاهرة في مدينة سخنين احتجاجاً على خطف وقتل الشهيد الفتى محمد أبو خضير، في شعفاط ومواصلة هجمة الاحتلال العسكرية على الضفة.

ووفقاً لوكالة الأنباء الرسمية، رفع المتظاهرون الأعلام الفلسطينية والشعارات المنددة بسياسة حكومة الاحتلال، وطالبوا المجتمع الدولي بالتدخل السريع لوضع حد للانتهاكات الاحتلالية.

وصرخ الشبان المشاركون في الفعالية بصوت عال 'من شعفاط لسخنين شعب واحد ما بيلين'.

من جانبها، قالت الناشطة نبيلة اسبنيولي "إن المظاهرة تعبير عن غضب الجماهير العربية إزاء الوضع العنصري والاعتداءات على شعبنا الفلسطيني، وفي ظل هذا الوضع والتصعيد في الضفة الغربية لا يمكن ان نقف مكتوفي الأيدي".

وفي مدينة الطيبة اعتقلت شرطة الاحتلال ثلاثة شبان من المدينة خلال مظاهرة احتجاج على اغتيال أبو خضير، مدعية بأن المعتقلين رشقوا سيارات الشرطة بالحجارة.

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play