Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الاحتلال يعتقل شاباً ويصيب العشرات بالاختناق خلال قمع مسيرة النبي صالح

النبي صالح رام الله المسيرة الأسبوعية

زمن برس، فلسطين: اعتقلت قوات الاحتلال اليوم الجمعة، الشاب وليد ضيف الله تميمي ( 18 عاماً ) من داخل محل تجاري، واقتاده إلى جهة مجهولة بعد الاعتداء عليه بالضرب، خلال اقتحامها قرية النبي صالح شمال غرب رام الله؛ لقمع المسيرة السلمية الأسبوعية.

واعتدى جنود الاحتلال بالدفع والضرب على عدد من الأطفال من بينهم طفل من ذوي الإعاقة خلال قمع المسيرة.

ووفقاً لما نقلته وكالة الأنباء الرسمية عن مواطنين من القرية، فقد هاجم جنود الاحتلال المسيرة التي خرجت بمشاركة العشرات من المواطنين والمتضامنين الأجانب بإطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع والرصاص المطاطي والمعدني، ما أسفر عن إصابة العشرات بالعيارات المطاطية وبحالات الاختناق.

وذكر المواطنون أن جنود الاحتلال طاردوا المشاركين في المسيرة بواسطة الجيبات العسكرية التي اقتحمت القرية بتزامن مع إطلاق قنابل الغاز والصوت بكثافة.

وهذه المسيرة تقليد أسبوعي، ينظمها أهالي القرية رفضاً للاستيطان والاحتلال ولإدانة التوسع الاستيطاني الذي ينفذه مستوطنو 'حلميش' على حساب أراضي المواطنين.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play