Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الشاباك يزعم: أبو عيشة والقواسمي خطفا المستوطنين الثلاثة

خاطفي المستوطنين
زمن برس، فلسطين: زعم جهاز "الشاباك" الإسرائيلي بأن الأسيرين المحررين مروان القواسمي وعامر أبو عيشة هما من قاما بتنفيذ عملية اختطاف المستوطنين الثلاثة قبل حوالي أسبوعين في الخليل. 
 
وأضاف الشاباك" بأن المشبه بهما ينتميان لحركة حماس، واختفت آثارهما مساء اليوم الخميس، قبل حوالي أسبوعين، أي قبل العملية بساعات".
 
وأضاف الشاباك في بيان للإعلام بأنه تم مداهمة منزلي قواسمي وأبو عيشة واعتقل عدد من أفراد عائتليهما إلا أن الجميع أعلنوا عدم معرفتهم أي معلومات حول مكان وجودهما. 
 
وتعقيباً على هذه المزاعم قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو :" أتوقع من الرئيس عباس الذي أدلى بتصريحات مهمة في السعودية أن يقف وراء هذه التصريحات ويفكك تحالفه مع حركة حماس الإرهابية التي تختطف الأطفال وتدعو إلى تدمير إسرائيل" على حد زعمه. 
 
 
حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play