وزارة الاقتصاد لم تمنح شركة "فوكس" الإسرائيلية إذنًا لمزاولة التجارة بفلسطين

رام الله: قال مراقب الشركات في وزارة الاقتصاد الوطني حاتم سرحان، اليوم الأربعاء، إن الوزارة لم تمنح شركة "فوكس ويزل ليمتد" الإسرائيلية إذن عمل لمزاولة التجارة في دولة فلسطين.

 وأضاف سرحان، في بيان للوزارة، "إن الشركة المذكورة لم تقم بالتسجيل لدى مراقب الشركات كشركة أجنبية تريد العمل في فلسطين".

و بين مسجل العلامات التجارية في الوزارة علي ذوقان أن الوزارة رفضت تسجيل علامة تجارية (فوكس) تقدمت بها شركة فوكس ويزل ليمتد الإسرائيلية بتاريخ 23/3/2010 لكون العلامة التجارية (فوكس) مسجلة سابقا باسم شركة برذارز للتجارة العامة ولإنتاج وتصميم الألبسة حسب ما نقلته وكالة الأنباء الرسمية.

وأشار ذوقان إلى أن الشركة تقدمت بطلب لدى مسجل العلامات التجارية بتاريخ 12/5/2013 لشطب العلامة التجارية (فوكس) المسجلة سابقا لشركة برذرز، وعليه ووفقا لصلاحيات مسجل العلامات التجارية فقد تم إحالة الملف الى محكمة العدل العليا للبت في دعوى الشطب وما زال الملف قيد الإجراء لدى المحكمة.

وشددت وزارة الاقتصاد الوطني، حسب البيان، على الجهود الكبيرة التي تبذلها من أجل توسيع القاعدة الاستثمارية في فلسطين، بما يعود بالنفع والفائدة على الاقتصاد الفلسطيني بمختلف مكوناته، داعية في الوقت ذاته وسائل الإعلام لتوخي الدقة في المعلومة وأخذها من مصادرها حفاظا على المصالح الوطنية.

اقرأ أيضا:

سلسلة "فوكس" الإسرائيلية ستفتتح فرعاً لها برام الله

 

حرره: 
م . ع