Jump to Navigation

الخليل: مواجهات في العروب واعتقال مواطن من بني نعيم

الخليل : اعتقلت قوات الاحتلال اليوم الأربعاء، شابا من بلدة بني نعيم شرق الخليل، وأصابت عددا من المواطنين بالاختناق خلال مواجهات في مخيم العروب شمال المحافظة.

وقالت مصادر أمنية ومحلية  لوكالة الأنباء الرسمية إن قوات الاحتلال نفذت عمليات دهم وتفتيش في بلدة بني نعيم واعتقلت المواطن حمزة حسن عبد الله مناصرة (19عاما) بعد تفتيش منزله والعبث بمحتوياته.

من جهة أخرى، أصيب عدد من المواطنين بحالات اختناق إثر إطلاق قوات الاحتلال الغاز المسيل للدموع صوبهم، خلال المواجهات التي اندلعت على مدخل مخيم العروب شمال الخليل.

وقالت وكالة الأنباء الرسمية إن قوات الاحتلال أطلقت القنابل الغازية والصوتية والرصاص المطاطي صوب الفتية، ما أسفر عن إصابة البعض منهم بحالات اختناق وإغماء، ولا زالت المواجهات مستمرة حتى إعداد هذا الخبر

حرره:

الكاتب: فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.



عاجل

الاحتلال يشن سلسة غارات على مدينة غزة الآن
Dr. Radut Consulting