Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


يديعوت: أضخم عملية سرقة ذخيرة من مواقع الجيش الإسرائيلي

أضخم عملية سرقة ذخيرة من مواقع الجيش الإسرائيلي

زمن برس، فلسطين:  كشفت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، في وقت سابق، عن وقوع أضخم عملية سرقة ذخيرة من مواقع الجيش الإسرائيلي.

وذكرت الصحيفة العبرية، صباح اليوم الثلاثاء، أن اللصوص تلقوا المساعدة من داخل الموقع، ونجحوا في سرقة 93 ألف رصاصة، من موقع "تساليم" العسكري.

وقالت يديعوت، إنه لم يتم العثور على الذخيرة حتى الآن، ولم يتم القبض على اللصوص، وحتى الجيش الإسرائيلي لم يتخذ أي إجراءات في هذه القضية.

وبحسب الصحيفة، دخل اللصوص الى موقع "تساليم" بمركبة كبيرة، وبمساعدة عدد من جنود الموقع، ونجحوا في سرقة الأسلحة ومغادرة المكان دون الكشف عنهم.

وكشفت يديعوت، أنه خلال العام الماضي 2020، تم سرقة 80 قطعة سلاح من مواقع وجنود الجيش الإسرائيلي، 15 قطعة منهم تم سرقتها من منازل الجنود.

وأشارت الى أن الجيش الإسرائيلي، اكتفى بتشكيل لجان تحقيق بالحادثة، وزيارات مفاجئة لرئيس الأركان لمواقع الجيش، وتقديم خطة لحماية 50 موقع عسكري من السرقات.

 
 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play