Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


صحيفة: إسرائيل ستخصص ملايين اللقاحات ضد كورونا للفلسطينيين

صحيفة: إسرائيل ستخصص ملايين اللقاحات ضد كورونا للفلسطينيين

زمن برس، فلسطين:  ذكرت صحيفة "يسرائيل هيوم" إن مصادر فلسطينية قالت إن إسرائيل ستخصص ملايين اللقاحات ضد كورونا، للسلطة الفلسطينية.

وأضافت المصادر للصحيفة أن "ما بين 3 و4 ملايين جرعة لقاح، سيتم نقلها من إسرائيل إلى السلطة الفلسطينية في الضفة الغربية، كما سيتم نقل بعض اللقاحات إلى غزة".

واشارت الصحيفة أنه وبحسب مسؤول كبير في السلطة، فإن "إسرائيل ملتزمة بمساعدتنا، في الحد من الفيروس".

ويأتي ذلك على خلفية حملة شراء لقاحات ضد كورونا، التي تتحدث عنها إسرائيل، والمتوقع أن توافق عليها إدارة الغذاء والدواء الأميركية، في الأشهر المقبلة".

وقالت الصحيفة نقلا عن مصادر وصفتها برفيعة المستوى في وزارة الصحة في رام الله، إنه نتيجة أي مفاوضات أو طلب أو إبرام لاتفاقية، بين أي شركة أو جهة مع إسرائيل، للحصول على لقاحات كورونا، فإن إسرائيل ستوجه نسبة معينة منها، إلى السلطة الفلسطينية وقطاع غزة". وبحسب المصدر الفلسطيني، فإن ذلك هدف استراتيجي، تم تحقيقه من خلال العمل الجماعي المشترك، لمهنيين إسرائيليين وفلسطينيين".

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play